قوالب ووردبريس مواقع تعليمية

ما هي افضل 5 قوالب ووردبريس مواقع تعليمية؟

سنتناول في هذا المقال أفضل قوالب ووردبريس مواقع تعليمية لأنك تعلم جيدًا سواء كنت رئيس جامعة، مدير مركز كورسات تعليمية أو معلم محترف، أن مظهر وتنسيق موقع مؤسستك على الإنترنت يلعب دورًا في ثقة المستخدم بمؤسستك لتقديم احتياجاتهم التعليمية أو البحث عن مؤسسة تعليمية أخري. 

تشترك جميع قوالب ووردبريس مواقع تعليمية في التركيز على جودة التصميم فقد تم تصميم كل تفصيلة بداخل هذه القوالب خصيصًا للأغراض التعليمية، يمكن العثور على كل شيء من نظم إدارة الدورات الدراسية، صفحات السيرة الذاتية للمعلمين، تقييم الدورات ومراجعتها، إلى تقويم الأحداث في معظم هذه القوالب.

أفضل قوالب ووردبريس مواقع تعليمية:

1- قالب Kalium:

قوالب ووردبريس مواقع تعليمية
kalium Theme

لكل موقع تعليمي احتياجاته الفريدة، لذا من الأفضل اختيار قالب مناسب لإحتياجاتك من ضمن قوالب ووردبريس مواقع تعليمية وننصحك بإختيار قالب متعدد الاغراض مثل Kalium، حيث يمنحك المرونة اللازمة لتكييف محتواك مع متطلبات واهتمامات طلابك، ويتميز أيضًا بأنه قالب خفيف لمساعدتك على تقليل أوقات التحميل وتزويد المستخدم بتجربة فائقة السرعة.

 هذا القالب يُمكّنك من دمج  الفيديوهات المصغرة ، والصور المستجيبة، والتأثيرات المختلفة من أجل تجربة بصرية تُبهر الطلاب المحتملين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الترحيب بالطلاب الدوليين حيث أن القالب يدعم الكثير من اللغات ومنها العربية بالتأكيد، ويؤدي كل ذلك إلى توفير أساس جيد لأي موقع تعليمي.

 

2- قالب Eduma:

Eduma Theme
Eduma Theme

من المهم أن تتمكن من إيصال خدماتك بطريقة مختصرة وفعالة وجذابة أيضًا، قد يكون من الصعب أحيانًا تحقيق التوازن الصحيح بين المحتوى العلمي والتصميم الجذاب والملفت للمستخدمين، لحسن الحظ قالب (Eduma) لديه جميع العناصر التي تحتاجها لإنشاء موقع إلكتروني مذهل مع عدم الإبتعاد عن محتواه الأساسي. 

إنشاء موقع إلكتروني لأي مدرسة ،جامعة أو مؤسسة تعليمية أخرى هو جزء لا يتجزأ من هذا القالب، حيث إنه قالب مرن يأتي مع مكتبة من المخططات المصممة مسبقًا وكلها متوافقة مع محرر ووردبريس، و إذا كنت تفضل تخصيص موقعك باستخدام اضافات ووردبريس  لبناء الصفحات، فإنه متوافق مع  اضافة  Elementor الشهيرة .

3- قالب masterstudy:

Masterstudy Theme
Masterstudy Theme

 من أشهر قوالب ووردبريس مواقع تعليمية، فهو قالب أنيق يدعم العديد من الإضافات المتوافقه مع القالب بشكل جيد لتتمكن من خلق تجربة ذات قيمة للمُعلمين والطلاب معًا، يُركز هذا القالب على عروض الدورات على الإنترنت سواء بالنسبة لشركات الأفراد و المدرسين أو الجامعات أو كجزء من معهد تعليمي.

إذا كنت معلماً مستقلاً على الإنترنت، أو حتى مؤسسة تعليمية أكبر حجماً، فإن المزيج الذي يقدمه هذا القالب من التصميم الممتاز اللافت للنظر ومجموعة ذكية من الإضافات المتكاملة ذات الأولوية، يجعل منه خيارًا عظيمًا لموقعك التعليمي على الإنترنت.

4-قالب WPLMS Learning Management System :

Learning Management System for WordPress
Learning Management System for WordPress

هو نظام إدارة المواقع التعليمية الشهير في ووردبرس، وهو الخيار الأول لأكثر من 500 شركة و عدة آلاف من المشاريع التعليمية الناجحة في جميع أنحاء العالم، حيث أنه يتميز بالأكواد المرنة، خفيف، سريع التحميل والكثير من المميزات الأخري.

5- قالب Kingster:

Kingster Theme
Kingster Theme

 تخصص موقعك هو التعليم؟ هذا لا يعني أن عليك التخلي عن التفكير في معدل التحويلات، سوف تزدهر مؤسستك مع  تدفق مستمر من الطلاب الجدد، لحسن الحظ هذا القالب من قوالب ووردبريس مواقع تعليمية يوفر العديد من الأدوات التي ستحتاجها للوصول إلى جمهور أوسع.

فوائد استخدام قوالب ووردبريس مواقع تعليمية مستجيبة:

قوالب ووردبريس مواقع تعليمية المستجيبة سوف تتكيف تلقائيا مع حجم شاشة زائر الموقع الخاص بك على أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة، وقد أظهرت الإحصائيات أن ما يقرب من نصف حركة الإنترنت في العالم تأتي من خلال أجهزة المحمول، وفي الربع الأول من عام (2021) وصلت نسبة استخدام الأجهزة المحمولة (باستثناء أجهزة التابلت)إلي (54.8%)، وهذا يعني أن ما يقرب من نصف زوار موقعك يتصفحون بإستخدام الهواتف المحمولة، فإذا كان موقعك لا يناسب شاشات المحمول الخاصة بالمستخدمين سيغادرون الموقع على الفور بلا شك، لذلك يجب أن تستخدم دائما قوالب ووردبريس جيدة مستجيبة لتقديم تجربة فريدة لزوار موقعك التعليمي، ولتجعل من موقعك صديق لمحركات البحث ومحبب لتجربة المستخدمين.

قد عرضنا لك أشهر 5 قوالب ووردبريس مواقع تعليمية، اختر ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك وانطلق الأن في بدء قصة نجاحك!

اترك تعليقاً

سلة التسوق