هل يمكن الحصول علي قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا ؟

هل يمكن الحصول علي قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا 2021 ؟

الجميع يعرف جيدًا أهمية اختيار قالب ووردبريس مستجيب ويعمل بكفاءة لصحة موقعك بشكل عام، ولكن ربما تجد في بداية رحلتك مع ووردبريس أن ميزانيتك قليلة وربما فكرت في كيفية حصولك على قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا سوف أتناقش معك في هذا المقال حول هذه النقطة باستفاضة.

كيف يمكن الحصول على قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا؟

أولًا وقبل كل شئ انصحك الأ تقترب من أي طرق غير شرعية للحصول على قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا بطرق التحايل المختلفة التي لا تخفي على الكثير، ستظن في البداية أنك توفر وتقلل في التكاليف الخاصة بتصميم موقع الووردبريس الخاص بك ولكن ستكتشف مع الوقت:

  • أن هذه الطرق تتسبب في وجود ثغرات أمنية على موقعك.
  • قد تتسبب في ظهور بعض المشاكل التي ستأخذ منك وقت و جهد لحلها وإذا لم تستطع حل هذه المشاكل بنفسك، قد تضطر لدفع بعض المال لمتخصص في ذلك.
  • أنك ستفقد مميزات عديدة لن تحصل عليها بالتأكيد إلا إذا حصلت على قوالب ووردبريس المدفوعة بشكل شرعي.

الحل الوسط لحل مشكلة كيفية الحصول علي قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا: ان تستخدم في البداية النسخة المجانية لبعض قوالب ووردبريس المدفوعة التي توفر نسخة مجانية، ولتوفير الوقت عليك قمت بتجميع القوالب التي تقدم هذه الميزة اختر ما يناسب مشروعك الخاص و ابدأ رحلة نجاحك بشكل أمن، وبعد وقت من تجربة القالب ووجدت أنه مناسب لأهداف موقعك وتوفرت معك الميزانية الجيدة ابدأ بالترقية إلي النسخة المدفوعة.

1- قالب Kadence:

قالب Kadence
Kadence – WordPress theme

من أشهر قوالب ووردبريس ويتوفر منه نسخة مجانية مناسب للإستخدام في أنواع مواقع مختلفة مثل:

2- قالب MH Magazine lite:

 قالب MH Magazine lite

واحد من أشهر قوالب ووردبريس الإخبارية المستجيبة والخفيفة وصديق لمحركات البحث ويمكن استخدامه في الأتي:

  • مواقع الأخبار، ومدونات مواضيع الترندات الحديثة المنتشرة على الإنترنت.
  • المواقع الإخبارية الديناميكية،المدونات المهنية، وغيرها من المواقع التحريرية.
  • مناسبة أيضًا لمواضيع مثل الأخبار الدولية والسياسة، أسلوب الحياة،الأزياء،الأعمال التجارية،الرياضة،الأدوات، والسفر.

3- قالب Wall Street:

قالب Wall street

قالب متعدد الأغراض والاستخدامات مناسب لمجموعة واسعة من المواقع مثل الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية، بورتفوليو الأعمال الخاصة وأكثر من ذلك بكثير، وهو أيضًا قالqqaب نظيف وحديث وباستخدامك هذا القالب لا يمكنك فقط زيادة جودة مظهر الموقع الخاص بك ولكن أيضا تستطيع تخصيص وتكييف هذا القالب بسهولة مع الإحتياجات الخاصة بموقعك.

4- قالب Clean Enterprise:

 قالب Clean Enterprise

قالب ووردبريس مستجيب للشركات التجارية بجميع أنواعها، وتم تصميمه ليؤدي مهامه على مستوى مهني احترافي ويمكن لقالب الشركات المتعدد الاختصاصات هذا أن يتكيف مع أي مجال، مناسب لأي نوع من العلامات التجارية، المنظمات، المدونات والمتاجر الإلكترونية، الحافظات المهنية، ومواقع الشركات على الإنترنت.

5- قالب Bold Photography:

قالب Bold Photography

قالب ووردبريس يأتي مع تصميم ناعم لإطلاق العنان للإبداع في التصوير الفوتوغرافي الخاص بك، وقد تم تصميمه خصيصًا لعرض مستوى آخر من مواقع التصوير بمظهرها المظلم وتقديم بعض الغموض.

6- قالب Catch Vogue:

قالب Catch Vogue

قالب ووردبريس رائع لمدونات الازياء يُمكنك من عرض أزياء جميلة وأنيقة، يسمح لك هذا القالب بإنشاء وصيانة مدونات الموضة الحديثة وعلى الرغم من أنه تم صياغته خصيصًا لمواقع الأزياء الإ أنه مناسب تمامًا لإنشاء مواقع على الإنترنت من أي نوع.

7- قالب businesso:

قالب businesso

قالب مستجيب وقابل للتخصيص لجميع الأعمال التجارية والمتعددة الأغراض حيث يمكنك استخدامه في بدء البيزنس الخاص بك على الإنترنت، تصميم بورتفوليو أعمالك، مدونة لنشر ما تريد أو أي نوع من موقع.

تحدثت باستفاضة عن قوالب تعطي ميزة توفير النسخة المجانية لتتمكن من الحصول على قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا وبإمكانك الترقية إلى النسخة المدفوعة أي وقت تريد، واليك هذه المجموعة من الروابط الأخرى لقوالب اخرى تعطي أيضًا هذه الميزة :

في النهاية الحديث حول كيفية حصولك علي قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا، اختر ما يناسبك ويناسب أهداف مشروعك الخاص علي الإنترنت وابدأ اولي خطوات نجاح مشروعك الأن بإختيارك قالب ووردبريس بشكل احترافي وأمن لموقعك والإبتعاد عن الطرق غير الشرعية.

 

اترك تعليقاً

سلة التسوق